تطبيق أنا مهني للأندرويد الرائد في مجال الخدمات المهنية والبحث عن عمل

مواضيع مفضلة

السبت، 2 مارس 2019

تطبيق أنا مهني للأندرويد الرائد في مجال الخدمات المهنية والبحث عن عمل


السلام عليكم
تطبيق أنا مهني anamehani الأكثر من رائع لتسهيل عملية التواصل بين طالبي الخدمات والمهنيين، قم بالتسجيل كمستخدم عادي، وابحث عن المهني الذي تريده في جميع التخصصات، أو سجل كمهني وتلقى طلبات العمل الكثيرة.


فكرة تطبيق أنا مهني

الكثير منا يحتاج إلى أصحاب المهن المختلفة للقيام بخدمات محددة مدفوعة، كالحاجة إلى كهربائي لحل مشكلة ما في منزلك، أو لميكانيكي سيارات لإصلاح أعطال السيارة وغيرها من الخدمات الضرورية، ومع تطبيق أنا مهني سيكون بإمكانك وبكل سهولة العثور على المهني الأقرب لك في جميع التخصصات المهنية، ومن ثم التواصل معه عبر الهاتف للقيام بالمهمة المطلوبة.
ليس هذا وحسب، فتطبيق أنا مهني يوفر أيضا لأصحاب المهن التسجيل في التطبيق لتلقي الكثير من الطلبات، سواء كنت تمتلك محلا خاصا أو مهني متنقل، ستتمكن عبر تطبيق أنا مهني العثور على الكثير من الأعمال التي يمكنك القيام بها لكسب الرزق.

تصفح المهن

قبل الانتقال إلى واجهة جميع المهن التي يدعمها التطبيق، سيكون عليك أولا اختيار الدولة التي تسكن فيها، حيث يدعم التطبيق حاليا عدة دول مثل مصر والسعودية والمغرب واليمن، ومن الممكن زيادة عدد الدول في المستقبل القريب ليشمل دولا أكثر.
يدعم التطبيق عدد كبير جدا من المهن مثل الكهرباء، البناء، الزراعة والمياه، النجارة، السباكة، الحدادة، الميكانيك، الهندسة والصيانة، الطب، النظافة، وبعض المهن الأخرى، ولكل مهنة رئيسية هناك عدة تخصصات مهنية متفرعة منها، على سبيل المثال مهنة البناء تتفرع منها مهن كالدهان وأعمال الجص والسيراميك وغيرها، لكل فئة فرعية الكثير من المهنيين الذين ستعثر عليهم.

البحث عن مهني أو خدمة

يمكنك البحث عن أصحاب المهن بالتخصص الفرعي أو الضغط على المهنة الرئيسية لعرض جميع المهنيين، وتظهر نتائج المهنيين مع عرض اسم المهني وعنوانه والتقييم الذي حصل عليه، كما يمكنك طلب خدمة معينة في حالة لم تجد المهني المناسب.
تستطيع معرفة المعلومات المهنية للعامل وسنوات الخبرة ومكان الإقامة على الخريطة، كما يمكن قراءة نبذة مختصرة عن المهني والاطلاع على معرض اصور للأعمال التي قام بها المهني، وكذلك النظر في التقييم الذي حصل عليه من عدة نواحي كالسعر والجودة والوقت وغيرها، ويمكنك إضافة المهني إلى قائمة المفضلة الخاصة بك، أو الاطلاع على مهنيين ذو صلة بالمهنة الحالية.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف